بعد فصلها من الجامعة..

لاعبة كرة اليد رحاب جمعة: وزير الشباب تدخل لحل أزمتى مع جامعة القاهرة

الجمعة، 22 مايو 2015 05:00 م
لاعبة كرة اليد رحاب جمعة: وزير الشباب تدخل لحل أزمتى مع جامعة القاهرة رحاب جمعة لاعبة كرة اليد
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت رحاب جمعة لاعبة كرة اليد، المحترفة فى صفوف أحد الأندية الفرنسية والتى كانت قد اعتزلت مؤخراً بسبب قيام جامعة القاهرة بفصلها لتجاوزها نسبة الغياب المحددة، أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أعلن تدخله لحل أزمتها مع جامعة القاهرة.

ونشرت جمعة فى صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" تدوينة قالت فيها: "معالى الوزير المحترم المهندس خالد عبد العزيز يعلن تدخله لحل أزمتى مع جامعة القاهرة وقد تواصل معى مساعد السيد الوزير الدكتور أشرف صبحى وأكد لى اهتمامهم بالمشكلة وسيعملون على حلها".
واضافت: "كل الشكر والتقدير للوزير خالد عبد العزيز، أنا عارفة أنه وزير محترم ومسئول يبذل جهد خرافى لخدمة الرياضة المصرية".

وأوضحت لاعبة كرة اليد المحترفة أن مشكلتها ليست شخصية بل هى مشكلة كل لاعب محترف، حيث قالت: "بالنسبة لمشكلتى مع جامعة القاهرة أحب أن أوضح لكل الزملاء والأصدقاء كل من ساندنى وكل من هاجمنى أن مشكلتى ليست شخصية وانما مشكلة كل محترف، وأنا أرغب أن يتم حل تلك المشكلة التى تواجه كل محترف".

وتابعت: "بالمناسبة انا مش عاوزة ارجع الكلية تانى والحمدلله انا حصلت على دبلومة من الدنمارك من افضل اكاديمية رياضية فى العالم بـ10يورو ومدفعتش مليم ادوهالى مجانا عشان موهوبة الحمدلله، وبالنسبة عن احترافى بالخارج فهو تمثيل لبلدى قبل ما تكون استفادة شخصية ليا".

واختتم تدوينتها قائلة: "كل الشكر والتقدير لزميلاتى اللى لعبت معاهم وأكلنا عيش وملح مع بعض لأنهم محدش سأل فيا ولا عبرنى بكلمة حتى -آه والله ههههههه - كل الشكر والتقدير لمعالى الوزير خالد عبد العزيز، وأنا فخورة بأنى مواطنة مصرية عاشت واتربت فى أجمل بلد فى الدنيا.. تحيا مصر عظيمة".
وكانت رحاب قد أعلنت سابقاً اعتزالها اللعب دوليا، وذلك بعد قرار فصلها من جامعة القاهرة لعدم الحضور.


اليوم السابع -5 -2015



موضوعات متعلقة..


رحاب جمعة تعلن اعتزال اللعب دوليا بعد فصلها من جامعة القاهرة

رحاب جمعة تطلب تدخل وزير الرياضة لإنهاء أزمة فصلها من جامعة القاهرة

لاعبة اليد رحاب جمعة: احترافى فى فرنسا للخبرات الأوروبية وتشريف مصر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Am

.....

يا مسهل

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العظيم شاهين

ناس وناس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة