رئيس الوزراء يترجل من سيارته لمصافحة أهالى دار السلام

الجمعة، 22 مايو 2015 05:14 م
رئيس الوزراء يترجل من سيارته لمصافحة أهالى دار السلام أهالى دار السلام

كتب محمد عطية
ينشر "اليوم السابع"، صور احتشاد أهالى دار السلام، حول سيارة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، الذى يرافقه الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، ومحمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وذلك خلال جولتهم بمنطقة دار السلام.

فيما ترجل رئيس الوزراء، من سيارته لمصافحة أهالى دار السلام، والاستماع إلى شكوى المواطنين بالمنطقة.


اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015



موضوعات متعلقة..


محلب يوجه قيادات قسم شرطة دار السلام بالقضاء على البلطجة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة