بالصور.. مراسلة "اليوم السابع" تُبرز أقوى لقطات مهرجان "كان".. طوابير مشاهدين ممتدة وتظاهرات لتوفير المقاعد والدعوات لحضور الأفلام.. رقص هيستيرى للنجمات المشاركات..وتبادل قبلات بين روبى ويليامز وزوجته

الجمعة، 22 مايو 2015 06:43 م
بالصور.. مراسلة "اليوم السابع" تُبرز أقوى لقطات مهرجان "كان".. طوابير مشاهدين ممتدة وتظاهرات لتوفير المقاعد والدعوات لحضور الأفلام.. رقص هيستيرى للنجمات المشاركات..وتبادل قبلات بين روبى ويليامز وزوجته الزميلة رانيا علوى مراسلة "اليوم السابع" بـ"كان"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رانيا علوى - 2015-04 - اليوم السابع
رصدت الزميلة رانيا علوى، مراسلة "اليوم السابع" بمهرجان "كان" السينمائى، العديد من المظاهر المتميزة لفعاليات المهرجان، والتى دائمًا ما تكون متجددة ومختلفة، منها وجود "طوابير" الجمهور أمام السينمات لمشاهدة الأفلام، والزحام الشديد الملاحظ على السينمات ووجود تظاهرات ولافتات من أجل توفير أكبر عدد من المقاعد أو الدعوات لحضور الأفلام.
رانيا علوى -اليوم السابع -5 -2015
رانيا علوى

وتشهد الدورة الـ68 من مهرجان كان، المقامة حاليا، مجموعة من الأفلام السينمائية المتميزة، والتى لاقت إشادات كبيرة من النقاد العالميين، ولعل من أبرز الأفلام التى تم عرضها خلال المهرجان، فيلم "La Loi du Marché" للمخرج ستيفانى بريزيه، والذى تدور أحداثه فى إطار درامى واجتماعى يتمحور حول رجل يظل فترة طويلة يعانى من البطالة، وبمجرد أن وجد وظيفة أصبح عليه أن يتخلى عن الشق الأخلاقى لكى يستمر فى وظيفته، وهو سيناريو وحوار المخرج ستيفانى بريزيه، وتم عرض الفيلم ضمن المسابقة الرسمية فى المهرجان.
الزميلة رانيا من
الزميلة رانيا من "كان"

أجواء بهجة ووصلات رقص هيستيرى


وشهد أيضا مهرجان كان جميع أنواع الفعاليات، حيث ركزت وسائل الإعلام أنظارها على النجمات "ريتا أورا" و"ودوتزين كرويز" و"جوان سمولز" و"كيندال جينر"، و"لارا ستون"، اللآئى دخلن فى وصلات طويلة من الرقص الهيستيرى.
صورة تذكارية وسط إحدى الفعاليات -اليوم السابع -5 -2015
صورة تذكارية وسط إحدى الفعاليات

روبى ويليامز يُقبل زوجته أمام الحضور


ومن الملفت أيضًا ما قام به النجم روبى ويليامز وزوجته من تبادل للقبلات وسط الحضور خلال عرض فيلم "The Sea Of Trees".

كما تواجد عدد كبير من النجوم العالميين ضمن تلك الدورة، ليسلط الأضواء عليهم، منهم "روبين بارتليت" و"فانسون كاسيل" و"لويز بورجوان" و"سيلفيا شانج" و"سيلين دوفو"، و"وودى آلن" و"برونو دوومون"، و"فاليرى دونسيلى" و"آن فونتان" و"فلورونس فورستى"، و"أنطونيو باندرياس" و"مارول بوكيه".

كما حضرت أيضا النجمة ماريون كوتيار و"إيلى داغر" و"إيزابيل هوبيرت"، و"نيكولاس هولت" و"بيرجيت فوسى" و"جيل بوردوس" و"مايكل فاسبندر" و"هيفاء المنصور"، و"نايلا نورفينت" و"سيينا ميلر"، و"جوران ماركوفيك" و"تيم روث" و"إيليا سوليمان" و"إيرينا شايكل"، و"كيت بلانشيت" وسلمى حايك" و"ديان كروجر".


موضوعات متعلقة..


- بالصور..مهرجان "كان" فى دورته الـ68..إشادات نقدية بفيلمYouth للمخرج باولو سورينتينى.. إقبال كبير على الفيلم الجنسى love.. مشاهد الزحام أمام السينمات تفرض نفسها.. ووصلات رقص النجوم تخطف عدسات الكاميرات

- بالصور..فيلم"Youth" يخطف الإشادات بمهرجان كان السينمائى

- أنطونيو باندرياس وماريون كوتيار وايلى داغر أبرز الحضور فى "كان" اليوم

- وصلات الرقص الهيستيرى.. حفل "KAN yama CANNES" لـ مايك ماسى.. والتزاحم والحشود أمام دور العرض أبرز لقطات اليوم التاسع من مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ68

- بالصور.. طوابير وتكدس أمام عدد من السينمات من أجل مهرجان "كان".. "الزحام" أصبح سمة أساسية أملا فى متابعة الأعمال الفنية.. ولافتات من عشاق السينما ومتابعيها للحصول على تذاكر أو دعوات للأفلام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة