الجمعية العمومية العادية لنقابة الأطباء البيطريين 27 مايو

الجمعة، 22 مايو 2015 05:03 ص
الجمعية العمومية العادية لنقابة الأطباء البيطريين 27 مايو نقابة الأطباء البيطريين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور سامى طه نقيب البيطريين، إنه من المقرر أن يتم عقد الجمعية العمومية العادية للنقابة، ظهر الجمعة 27 مايو الجارى، بمقر دار الحكمة، وذلك لمناقشة تقرير الأمين العام حول السياسة العامة للنقابة، وتقرير آمين الصندوق، واعتماد ميزانية النقابة عن عامى 2012/2013، وتقرير مراقب الحسابات والجهاز المركزى للمحاسبات عنها.

وأضاف سامى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع، أنه من المقرر أن يتم اختيار مراقب للحسابات، وتقدير أتعابه، بالإضافة إلى مناقشة الوضع الراهن لصندوق التكافل الاجتماعى.

وقال الدكتور تامر سمير، عضو مجلس نقابة البيطريين، إن النقابة تلقت عدة طلبات لإدراج مجموعة من النقاط الخاصة بمشاكل الأعضاء، مشيرا إلى أن الطلبات تضمنت مناقشة معايير التعيينات الجديدة، ومناقشة مخاطبة الجهات المعنية عن تعيين دفعات جديدة، بالإضافة إلى مناقشة تخفيض الرسوم الخاصة بالكارنيهات وتراخيص العيادات.

وكان أعضاء صندوق التكافل الاجتماعى لنقابة الأطباء البيطريين، قد عقدوا اجتماعا اتفقوا فيه على وجوب المتابعة الدورية لتحصيل الاشتراكات نقدى أو بالخصم من الراتب، مع إخطار المشتركين بالصندوق إخطار أول عند انقطاع الدفع لمدة 12 شهرا، ثم إخطار ثان عند الانقطاع عن الدفع لمدة 18 شهرا، وآخر ثالث عند الانقطاع عن الدفع 20 شهرا، بالإضافة إلى العمل على تحديث البيانات الخاصة بالأعضاء من خلال مخاطبة جميع الجهات البيطرية، وموقع النقابة.

كما تضمن الاجتماع فتح باب الاشتراك للأطباء الجدد الراغبين فى الاشتراك ودراسة زيادة منحة المعاش أو وفاة، وذلك بعد تحويل الأمر إلى خبير اكتوارى.


نقيب البيطريين: وزير الزراعة طالب بسرعة تعيين 2156 طبيبا بالخدمات البيطرية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة