مسئول دولى يطالب بإعادة مباراة بيروزى والهلال لإهانة رموز "السعودية"

الخميس، 21 مايو 2015 03:22 م
مسئول دولى يطالب بإعادة مباراة بيروزى والهلال لإهانة رموز "السعودية" مباراة سابقة للهلال السعودى - أرشيفية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر القطرى محمد حنزاب رئيس مركز الأمن الرياضى الدولى مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما طالب بالتحقق من الصورة التى تم إشهارها فى ملعب "آزادى" خلال مباراة بيروزى الإيرانى والهلال السعودى فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال آسيا والتى أظهرت إساءة بالغة للسعودية ورموزها.
وأوضح حنزاب فى تصريح خاص مع صحيفة "الشرق الاوسط" اللندنية نشرته اليوم على موقعها الإلكترونى "إن كانت هذه الإساءة للرموز السعودية صحيحة فعلى الاتحاد الآسيوى لكرة القدم أن يلغى نتيجة المباراة وأن يتم حرمان إيران من استضافة أى مباريات تقام تحت مظلة الاتحاد القارى كون أنظمة فيفا والاتحاد الآسيوى ترفض تماما استغلال مباريات كرة القدم سياسيا وتقاضى كل من يسيء للرموز الوطنية فى كل العالم".
وقال حنزاب إن على المسؤولين فى الاتحاد الآسيوى وتحديدا اللجان القضائية أن يتحققوا من الصورة المتداولة فى مواقع التواصل الاجتماعى والتى حملت إساءة بالغة للسعودية ورموزها.
وأشار المسؤول القطرى إلى أنه فى حال التأكد من صحة الصورة المسيئة فإنه يجب على الاتحاد القارى أن يتخذ الإجراءات القانونية التى تكفل حق الفريق السعودى (الهلال) بإلغاء نتيجة المباراة وحرمان إيران من إقامة أى مباريات على أرضها مستقبلا.
وكان فريق بيروزى الإيرانى حقق فوزا ثمينا على ضيفه الهلال السعودى 1 - صفر فى ذهاب دور الستة عشر.
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على إستاد الملك فهد الدولى بالعاصمة السعودية الرياض.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة