مدير شرطة النقل يقود حملة لإزالة الباعة من محطة شبرا الخيمة

الخميس، 21 مايو 2015 02:56 ص
مدير شرطة النقل يقود حملة لإزالة الباعة من محطة شبرا الخيمة جانب من حملة مدير شرطة النقل
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، مساء أمس الأربعاء، حملة أمنية موسعة شملت خطوط مترو الأنفاق الثلاثة، واستهدفت ضبط المخالفين والخارجين عن القانون والبائعين الجائلين داخل قطارات المترو وأرصفة المحطات.

وحرص مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، خلال الحملة التى رافقه خلالها وكلاء الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، على تفقد الخدمات المعينة على محطة سكك حديد القاهرة ومحطات "العباسية، الشهداء، شبرا الخيمة" لمترو الأنفاق.

وشدد جاد الحق خلال الحملة على الخدمات الأمنية، بضرورة انتشارها داخل المحطات لمواجهة أى خروج عن القانون، واليقظة التامة خلال تواجدهم بالخدمات الأمنية، كما تقابل مع الخدمات الأمنية المعينة على أجهزة فحص الحقائب والأمتعة، وأشرف على كيفية تعامل الخدمات مع تلك الأجهزة.

وتفقد اللواء جاد الحق الخدمات المعينة على كاميرات مراقبة أرصفة المحطات، لمتابعة الأوضاع الأمنية فى محطات المترو والقطارات.

ونجحت الحملات فى رفع مخالفات وإشغالات الباعة الجائلين المتواجدين على الكوبرى المار أعلى محطة شبرا الخيمة لمترو الأنفاق، وشدد على الخدمات ببذل أقصى الجهود فى ظل الظروف الأمنية الراهنة، وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى، مؤكدًا على حسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنسانى فى التعامل، خاصة مع كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة