الرئيس الفلسطينى يقدم العزاء لأسرة الفنان حسن مصطفى

الخميس، 21 مايو 2015 01:46 ص
الرئيس الفلسطينى يقدم العزاء لأسرة الفنان حسن مصطفى الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة واجب العزاء لأسرة الفنان القدير حسن مصطفى، والذى انتقل إلى رحمة الله، أول أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 82 عاما، بعد رحلة زاخرة بالعطاء الإبداعى الفنى.

ونقل مدير المركز الإعلامى والثقافى للسفارة ناجى الناجى، أحر تعازى الرئيس محمود عباس أبو مازن، إلى زوجة وأهل الفنان الراحل حسن مصطفى، معبراً عن شديد أسفه عن رحيل الفنان القدير الذى قدم عديدا من الأدوار الفنية والتى أثرت الشاشة العربية.

وأعرب الناجى عن خالص عزاء سفير دولة فلسطين جمال الشوبكى فى فقيد الفن المصرى، والذى رحل تاركا وراءه بصمة متميزة فى خارطة السينما المصرية.

جدير بالذكر أن جنازة الفنان الراحل حسن مصطفى قد شُيعت، عصر أمس، من مسجد "مصطفى محمود" بالمهندسين، وخرج جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة فى "6 أكتوبر" على طريق الفيوم، بحضور عدد من الفنانين وأفراد العائلة والأصدقاء.

ولد الفنان الراحل حسن مصطفى عام ١٩٣٣، والتحق بالمعهد العالى للفنون المسرحية وتخرج عام ١٩٥٧، ويعد أحد علامات المسرح الكوميدى، ومن أشهر أعماله مسرحية "مدرسة المشاغبين"، و"سيدتى الجميلة" و"العيال كبرت"، ومن أشهر مسلسلاته "البخيل وأنا" و"يوميات ونيس" و"ملح الأرض" و"رأفت الهجان".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة