استقالة المتحدث الرسمى بنادى الترسانة

الخميس، 21 مايو 2015 05:30 م
استقالة المتحدث الرسمى بنادى الترسانة شريف شعبان
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم شريف شعبان المتحدث الرسمى بنادى الترسانة بإستقالته من منصبه لمجلس إدارة النادى معللا ذلك بالظروف والأجواء السيئة التى يعيشها النادى.

وأضاف شعبان فى المذكرة التى تقدم بها للإدارة أنه بالرغم من بذله للجهد للقيام بالتكليف الذى شرف به على أجمل وجه ، إلا أنه افتقد للعون والمساعدة والمساندة من بعض الأشخاص.

جاء نص الرسالة على النحو التالى:-
السيد المحترم / رئيس مجلس ادارة نادى الترسانة الرياضى
السادة اعضاء المجلس المحترمين
بعد خالص التحية والتقدير
مقدمه لسيادتكم / شريف شعبان.. المتحدث الاعلامى لفريق الكرة بالنادى
حيث احيطكم علما بالاتى: -
بعد فترة ليست بالقصيرة من التفكير المتعمق والمتعقل .. وبعد اخذ ورد مع نفسى ومع اهل الثقة من المقربين منى .. وبعد دراسة كاملة متأنية لكل الظروف والأجواء التى اعمل فيها داخل النادى .. قررت التقدم باستقالتى وذلك عن قناعة كاملة بأن المهمة التى جئت من اجلها وعلى اساسها تقبلت التكليف والتشريف من مجلسكم المبجل للقيام بمهام المتحدث الاعلامى لفريق الكرة بالنادى لم تجد المناخ الامثل ولا الظروف الأنسب للقيام بها على اكمل وأجمل وجه ..و للأمانة وإحقاقا للحق فان مجلس الادارة رئيسا واعضاءا لم يقف فى طريقى منهم احد .. لكننى فى الوقت ذاته افتقدت الى العون والمساعدة والمساندة التى كنت اصبو اليها .. بل ان احدا لما يحاول ولو مجرد محاولة توفير اى امكانيات تساعد ولو بالكاد على القيام بالمهمة .. كما اننى ظننت ان تكليفى بالمهمة يعنى توفير الحد الادنى من المناخ المناسب لادائها .. لكننى صدمت بعدم وجود حتى هذا الحد الادنى ..
ويعلم الجميع حجم المعاناة التى عانيتها والصعاب التى واجهتها والمتاعب التى تكبدت عناء مواجهتها فى عمل كنت اقوم به متطوعا لا لشيء الا حبا وعشقا لناد عريق اسمه نادى الترسانه الرياضى
لذا فقد قرت الاستقاله عن قناعة واقتناع لافسح المجال لغيرى.. فلربما نجح فى المزيد ولربما قدم للنادى ما هو اكثر وافضل فى هذا الدرب .. مع خالص اعتزازى وامتنانى لمجلس الادارة رئيسا واعضاءا والتاكيد على اننى دائما ابدا تحت امر نادى الترسانه ورهن اشارته لخدمته فى اى مكان واى زمان
تفضلوا بقبول فائق احترامى وتقديرى
والله الموفق
مقدمه لسيادتكم / شريف شعبان
المتحدث الاعلامى لفريق الكرة بالنادى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة