قال العميد عصام خضر مدير إدارة العمليات والأزمات بمحافظة جنوب سيناء، إن منتجعات جنوب سيناء السياحية استقبلت اليوم الأربعاء 2063 سائحًا قادمين من منطقة إيلات الإسرائيلية عبر منفذ طابا البرى لقضاء إجازاتهم بمنتجعات طابا ونويبع ودهب وشرم الشيخ، و30 سيارة ملاكى، وغادر المنفذ 100 سائح، كما استقبلت جزيرة فرعون 81 سائحا.
وأضاف "استقبل ميناء نوبيع اليوم 525 راكبا و89 معتمرا على متن باص سياحى و45 براد و22 شاحنة وسيارة ملاكى، وغادر الميناء 397 راكبا و70 براد و30 شاحنة".
وصول 2063 سائحا من إيلات الإسرائيلية عبر منفذ طابا البرى
الأربعاء، 20 مايو 2015 11:35 ص
سياح