محافظ المنيا: نحارب فسادا ضاربا فى المجتمع منذ 40 عاما

الأربعاء، 20 مايو 2015 06:39 ص
محافظ المنيا: نحارب فسادا ضاربا فى المجتمع منذ 40 عاما اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا إننى أحارب فسادا ضاربا فى المجتمع منذ 40 عاما، ولن أقف مكتوف الأيدى أمام الفساد والمفسدين.

وأضاف المحافظ خلال تصريحات صحفية "إننى أحلم مثل الجميع بمجتمع نقى خال من الفساد يعمل على قلب رجل واحد هدفه الأول هذا الوطن أن تنهض محافظة المنيا وتصبح نبراسا للعلم والثقافة فى مصر كلها".

وأوضح المحافظ إننى قلت إن المنيا سوف تكون دبى الثانية، وأنا على ثقة ويقين أنه بالعمل سوف يتحقق ذلك.

واستطرد المحافظ قائلا أن العدالة الاجتماعية، ومحاربة الفقر هى الخطوة الأولى فى تحقيق ذلك الحلم، وأشار المحافظ إلى أنه يعمل أكثر من 20 ساعة يوميا، وأن كم المشكلات المتراكمة من سنوات قابلة للتغيير والتحول إلى الأفضل.

وأوضح اللواء صلاح زيادة أن خطوات الرئيس السيسى ورئيس مجلس الوزراء أثرت فى سلوكيات المجتمع وجعلتها تتغير بالفعل، مضيفا أن كل مسئول بالدولة خادم لهذا الشعب ويعمل من أجله ولا فرق بين غنى وفقير ولا عامل بسيط ولا مسئول كبير لأن كل واحد مننا يؤدى دوره المطلوب منه.

وأضاف المحافظ أن العامل البسيط فى مكانه هو السيد، ولولاه ما كان المسئول الكبير يجلس على كرسيه مطمئنا على تنفيذ العمل الذى يخدم المواطن، مشيرا إلى أن عامل النظافة إنسان محترم وله كل التقدير والاحترام وهو أفضل منى، وأضاف كلنا فى سباق مع الزمن من أجل الهدف الأول وهو مجتمع خال من الفساد.

وعن تلوث المياه قال المحافظ إنه وضع على أجندة أولوياته الانتهاء من مشكلة مصرف المحيط تلك المشكلة المتأزمة.

وأوضح أن هناك خطة عمل تم وضعها من أجل ذلك الهدف.



وقال زيادة إنه يسعى إلى استحداث سياحة جديدة بالمحافظة وهى سياحة المؤتمرات تلك التى ستساعد على التنمية وتهدف إلى تنشيط السياحة بصفة عامة فى المنيا.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة