محافظ المنوفية يوافق على تعويض مزارعى العنب التالف بأشمون

الأربعاء، 20 مايو 2015 12:15 م
محافظ المنوفية يوافق على تعويض مزارعى العنب التالف بأشمون مزارع العنب - صورة أرشيفية

المنوفية - محمد فتحى
وافق الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية على تعويض مزارعى أشجار العنب التالف بمركز أشمون ومحصوله بمختلف زراعاته نتيجة تنفيذ مشروعات النفع العام القومية داخل المحافظة طبقا لخطة الدولة بشأن توفير الغاز الطبيعى لمحطة توليد الكهرباء.

وقررت اللجنة المشكلة من إدارة البساتين برئاسة المهندس محمد أحمد مرسى وكيل وزارة الزراعة ومدير إدارة البساتين تعويض المزارعين، على النحو التالى: بحيث تكون كرمة العنب غير المثمر من عمر سنة إلى خمس سنوات عنب أرضى من 50 إلى 200 جنيه، وعنب سلك من 100 إلى 350 جنيها، وعنب تكاعيب من 100 إلى 400 جنيه.

وأضافت اللجنة أن كرمة العنب المثمر عنب أرضى 250 جنيها وعنب سلك 400 جنيه وعنب تكاعيب 500 جنيه، واتفقت اللجنة على أن التعويضات تزيد لكرمة العنب بنسبة 20% فى حالة التنقيط.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة