ضبط طالب يغش بالموبايل فى امتحانات الإعداية بالمنيا

الأربعاء، 20 مايو 2015 04:43 م
ضبط طالب يغش بالموبايل فى امتحانات الإعداية بالمنيا غش بالموبايل - صورة أرشيفية

المنيا- حسن عبد الغفار
قال رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه أثناء مروره على مدرسة بالمنيا أثناء أداء امتحان الشهادة الإعدادية شاهد أحد الطلاب يقوم بالغش عن طريق الموبايل، فتم سحب ورقة الإجابة منه وإحالته إلى الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.

وأضاف أنه تم سحب الموبايل منه، وتفريغ محتواه عن طريق خبير اتصالات، كما أوضح أن غرفة العلميات لم تتلق أى شكاوى من الطلاب، الذين أدوا اليوم امتحانات مادة الهندسة، مضيفًا أن الطلاب كانوا سعداء بالامتحان لأنه جاء فى مستوى الطالب المتوسط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة