صرف 29 ألف جنيه لهيئة الثروة السمكية بكفر الشيخ لإنهاء 2 لانش

الأربعاء، 20 مايو 2015 11:10 م
أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان
تفقد الدكتور مهندس أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفر الشيخ اليوم الأربعاء، مقر شرطة المسطحات بقرية الشخلوبة، يرافقه اللواء مصطفى خلف رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، حيث تفقد بعض المضبوطات من الشباك والغزل التى تم ضبطها والقبض على المخالفين الذين يقومون بالصيد الجائر فى بحيرة البرلس .

وقرر المحافظ صرف 29 ألف جنيه لهيئة الثروة السمكية وذلك لسرعة إنهاء عدد 2 لانش بقوة 300 حصان وتكليف الثروة السمكية بسرعة صيانة كراكات التطهير المعطلة للمساعدة فى إزالة المخالفات بالبحيرة .

أعطى المحافظ تعليماته بالبدء فى استغلال المضبوطات فى النفع العام بعد قرار النيابة العامة .





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة