سموحة يستقر على قيد ثنائى الداخلية بالقائمة الأفريقية

الأربعاء، 20 مايو 2015 09:56 ص
سموحة يستقر على قيد ثنائى الداخلية بالقائمة الأفريقية حلمى طولان المدير الفنى لسموحة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفنى لفريق سموحة بقيادة حلمى طولان، على قيد كل من أحمد تمساح وحسام باولو ثنائى فريق الداخلية واللذان انضما حديثا للفريق السكندرى، فى القائمة الأفريقية بعد فتح قيد ملحق القائمة الأفريقية قبل انطلاق دور المجموعات فى 5 يوليو المقبل، حيث يحق لسموحة قيد 3 لاعبين أفارقة.

ورفض الجهاز الفنى للفريق السكندرى، قيد اللاعب الثالث فى القائمة الأفريقية حتى تنتهى إدارة النادى من الصفقات الجديدة، خاصة بعد التعاقد مع حسام حسن لاعب الاتحاد السكندرى، وأحمد داودا مهاجم المصرى البورسعيدى، بالإضافة إلى اقتراب رضا عزب مدافع الزمالك من الانضمام.

ومن ناحية أخرى، تمسك حلمى طولان المدير الفنى للفريق، بضم محمد عبد الرازق بازوكا، مدافع الزمالك المعار لصفوف الاتحاد السكندرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة، خاصة بعد ترحيب اللاعب للانتقال إلى الفريق السكندرى.

وفى شأن مختلف، يواصل فريق كرة القدم لسموحة تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة إنبى يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من بطولة الدورى، حيث طلب الجهاز الفنى من اللاعبين مواصلة الانتصارات أمام إنبى بعد الفوز على بتروجت للابتعاد عن دائرة الهبوط فى جدول الدورى.


أخبار متعلقة ..


- رئيس سموحة: "الدورى مش هيخلص قبل شهر 10"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة