سعد الصغير يغنى ضمن البرنامج الشعبى لمهرجان موازين

الأربعاء، 20 مايو 2015 04:32 م
سعد الصغير يغنى ضمن البرنامج الشعبى لمهرجان موازين سعد الصغير
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن المطرب الشعبى سعد الصغير سيغنى يوم 5 يونيو القادم على مسرح "سلا" بالعاصمة المغربية الرباط ضمن البرنامج الشعبى لمهرجان موازين الدولى "مغرب الثقافات" فى دورته الرابعة عشر، المقامة فى الفترة من 29 مايو إلى 6 يونيو.

يذكر أن سعد قضى أمس 5 ساعات متواصلة برفقة زوجته الفنانة شمس ما بين قسم شرطة الهرم والنيابة العامة، بعد تحرير الثانية محضرا ضد الأول تتهمه فيها باقتحام شقتها والتعدى عليها بالضرب، وتعود كواليس الواقعة عندما فوجئ الجيران بمنطقة الهرم بارتفاع الأصوات بين الفنانة شمس وزوجها الفنان سعد الصغير، وتطور الأمر إلى حضور قوة من قسم شرطة الهرم إلى المنطقة وتحرك الاثنان برفقة ضباط المباحث إلى قسم شرطة الهرم.
ومن جانبه، نفى سعد الصغير واقعة التعدى عليها بالضرب، مؤكداً أنها زوجته ومن حقه أن يذهب إلى شقتها متى شاء دون استئذان ولا جريمة فى ذلك.

وفى نهاية الأمر تمت إحالة المحضر إلى النيابة العامة بعد فشل مشروع الصلح بين الطرفين، وهناك داخل سراى النيابة غير الاثنان وجهة نظرهما وخضعا لمطالب الأصدقاء بالصلح، وتم بالفعل الصلح بين الزوجين، وغادرا النيابة العامة برفقة الأصدقاء والمحامين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة