حبس 6 سائقين 6 شهور وغرامة 10 آلاف جنيه لتعاطى المخدرات بالغربية

الأربعاء، 20 مايو 2015 01:45 م
حبس 6 سائقين 6 شهور وغرامة 10 آلاف جنيه لتعاطى المخدرات بالغربية لجان مرورية – أرشيفية

الغربية - مصطفى عادل
قضت محكمة جنايات طنطا الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار الدكتور محمد على سكيكر بحبس 6 سائقين 6 شهور، وغرامة 10آلاف جنيه لكل منهم، بعد أن أثبتت التحاليل تعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة.

كان ضباط المباحث الجنائية بالتنسيق مع ضباط إدارة مرور الغربية قد تمكنوا من ضبط المتهمين "محمود.س.ع.د"، و"نصر.م.ن"، و"رامى.ك.ح"، و"أحمد.ح.إ"، و"محمد.ر.ع.ع"، و"محمد.ر.م.س"، جميعهم مقيمون مركز طنطا.

وتم إجراء تحاليل تعاطى المواد المخدرة لهم، وجاءت نتيجة العينات إيجابية، وقرر المحامى العام لنيابات غرب طنطا الكلية إحالتهم لمحكمة الجنايات، وقضت بالحبس 6 شهور وغرامة 10آلاف جنيه لكل منهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة