أهالى "نزلة السمان" يطالبون السبكى ومحمد رمضان بالاعتذار

الأربعاء، 20 مايو 2015 12:46 م
أهالى "نزلة السمان" يطالبون السبكى ومحمد رمضان بالاعتذار محمد رمضان
كتب محيى الدين سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أهالى نزلة السمان بالهرم، رفضهم لما تردد عن اعتداء "حشاش" من الأهالى على الممثل محمد رمضان أثناء تصوير مشاهد من فيلمه الجديد "شد أجزاء" بالمنطقة، وقال الأهالى إن محاولة التصحيح للواقعة من جانب منتج الفيلم أحمد السبكى والممثل بطل الفيلم لم تذكر الحقيقة والمتمثلة فى اعتداء الممثل ومرافقوه على واحد من الأهالى حاول التقاط صورة معه.

وقال سامح الجابرى من أهالى نزلة السمان لـ"اليوم السابع" إن الشاب المعتدى عليه تم نقله إلى مستشفى قصر العينى لتلقى العلاج جراء الإصابات التى لحقت به .

ورغم نشر الممثل محمد رمضان "تويتات" وتصريحات أكد فيها اعتزازه بأهالى نزلة السمان وتفاؤله بتصوير أفلامه بها، إلا أن الجمعية الأهلية لتنمية وتطوير نزلة السمان أصدرت بيانا أكدت فيه مجددا استنكارها ما نشر بشأن الواقعة، مشيرة إلى أن منطقة نزلة السمان عرفت باحتضانها للأعمال الفنية وقيام عمالقة الفن من الراحلين والأحياء بتصوير مشاهد من أفلامهم بها وبينهم فريد شوقى وعادل إمام وسعيد صالح ونيللى وأحمد آدم ومحمود ياسين وعفاف شعيب وسناء جميل وحسين الشربينى وفاروق الفيشاوى، فضلا عن معايشتهم للأهالى طوال فترة تصوير أعمالهم الفنية.

وطالب حسين ناجى أبوعزيزة سكرتير الجمعية باعتذار السبكى ومحمد رمضان عما وصفه بالأكاذيب التى تم نشرها على لسانهم بشأن الواقعة، وقال إنه "لولا عناية الله وتدخل العقلاء من كبار عائلات نزلة السمان لاحتواء غضب الأهالى لكانت حدثت كارثة غضباً مما حدث".

وأكد أشرف فاروق الجابرى أن نزلة السمان من أشهر المناطق السياحية ليس على مستوى مصر وحدها ولكن على مستوى العالم لما تضمه من شواهد أثرية عظيمة كالأهرامات وأبو الهول، مشددا على أن الأهالى يرفضون أية إساءة لهم، خاصة وأنهم اعتادوا التعامل بود وكرم بالغ مع كافة زوار المنطقة من المصريين والعرب والأجانب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة