"أطباء الأقصر" يحتفلون اليوم بـ"يوم الطبيب" خلال المؤتمر العلمى السنوى

الأربعاء، 20 مايو 2015 01:29 ص
"أطباء الأقصر" يحتفلون اليوم بـ"يوم الطبيب" خلال المؤتمر العلمى السنوى نقابة الأطباء

الأقصر - أحمد مرعى
تنظم نقابة الأطباء بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، المؤتمر العلمى السنوى الثالث لها، ويستمر حتى يوم الجمعة المقبل، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الطبيب، بحضور أطباء من مختلف الجامعات، وعدد من أطباء الأقصر الذين يمثل كل منهم قسما من أقسام الباطنة والجراحة والنساء والتوليد.

وقال أحمد حمزة، نقيب الأطباء بالأقصر، إنه خلال اليوم الثانى والثالث من المؤتمر سيتم عقد ورش عمل خاصة بأمراض القلب، وأيضا بجراحة المناظير والنساء والتوليد، يحاضر فيها أساتذة متخصصون من جامعة عين شمس، ويُعقَد المؤتمر بفندق شتايجن برجر، ويبدأ تسجيل الحضور من الأطباء فى الحادية عشر من صباح الأربعاء، وتبدأ فعاليات المؤتمر فى الواحدة ظهرا.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة