محافظ جنوب سيناء: محلب وافق على رفع‏‫ حافز جذب العمالة لـ٣٠٠٪

السبت، 02 مايو 2015 02:56 م
محافظ جنوب سيناء: محلب وافق على رفع‏‫ حافز جذب العمالة لـ٣٠٠٪ جانب من اللقاء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم السبت، أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية الدكتور هانى قدرى وافقا على رفع حافز جذب العمالة إلى جنوب سيناء ١٥٠٪ لتصل إجمالى الحافز إلى ٣٠٠٪ على أن يطبق القرار من ١/٧ /٢٠١٥ ويتم رفع الحافز لكل الموظفين التابعين للإدارة المحلية.

وأضاف فودة أن محلب وافق أيضاً على عدم خصم نسبة ١٠٪ من صندوق تنشيط السياحة بالمحافظة، والتى كانت تخصص شهرياً لوزارة المالية، حيث كانت وزارة المالية تقوم بخصم نسبة ١٠٪ من صندوق تنشيط السياحة شهريا منا أثر بالسلب على إيرادات ومصروفات الصندوق.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده فودة صباح اليوم السبت بديوان عام المحافظة بحضور اللواء محمود عيسى السكرتير العام وعدد من رؤساء المدن ومديرى الإدارات لمناقشة موضوع حافز جذب العمالة وقانون العمل الجديد، وذف المحافظ للجميع بشرة خير وهى أن العاصمة طور سيناء ستتحول إلى عاصمة حقيقية، وسوف يتم تطويرها بشكل يتناسب مع مكانتها.

فى سياق متصل قال المحافظ إنه تم التصديق على مبلغ مليون جنيه، لإنارة طريق وادى قنى بمدينة دهب بالطاقة الشمسية وستقوم الهيئة العربية للتصنيع بتوفير لمبات ليد موفرة للطاقة على غرار مدينة شرم الشيخ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة