مؤتمر "ممارسة أنشطة الأعمال مع آسيا" ينطلق 5 مايو المقبل

السبت، 02 مايو 2015 01:20 ص
مؤتمر "ممارسة أنشطة الأعمال مع آسيا" ينطلق 5 مايو المقبل نانسى المغربى رئيس مجلس إدارة شركة "جلوبال تريد ماترز
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق فى الخامس من مايو المقبل، مؤتمر "ممارسة أنشطة الأعمال مع آسيا "الذى تنظمه "جلوبال تريد ماترز" بالشراكة مع الجمعية المصرية الأسيوية لرجال الاعمال بالتعاون مع الهيئة العامة للإستثمار والمناطق الحرة والتمثيل التجارى المصرى، والهيئة العامة للإستعلامات وجمعية رجال الأعمال المصرية،.

وقالت نانسى المغربى رئيس مجلس إدارة شركة "جلوبال تريد ماترز"، إن المؤتمر سيناقش الدور الرائد الذى تلعبه استثمارات القطاع الخاص لتعزيز العلاقات التجارية والإستثمارية الثنائية ما بين مصر و الدول الآسيوية.

وأضافت فى تصريحات صحفية أن المؤتمر سوف يسلط الضوء على دور الوسيط اللذى تلعبه شراكة القطاعين الخاص والعام نحو تقدم مسيرة العلاقات الإقتصادية بين الطرفين والبناء على النتائج الإيجابية لمؤتمر مصر الإقتصادى للتنمية.

وأوضحت المغربى، أن مؤتمر "ممارسة الأعمال مع آسيا" سيتطرق للمواضيع المتعلقة بالوصول إلى الأسواق الإستهلاكية ويخاطب كيفية معالجة التحديات التى تحول دون وصول القطاع الخاص إلى هذه الأسواق.
ويشارك فى المؤتمر عدد من سفراء دول آسيا وكبار المسؤولين الحكوميين والدبلوماسيين ورواد القطاع الخاص بشتى المجالات، بالإضافة إلى المهتمين بالعلاقات التجارية بين مصر وآسيا، لطرح أفكارهم وآراءهم ورؤيتهم وإبتكار إستراتيجيات جديدة لتطوير العلاقات الثنائية التجارية والإستثمارية بين مصر ودول آسيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة