"بن حلى" يتسلم دعوة موجهة لـ"نبيل العربى" لحضور حفل تنصيب البشير رئيسا

السبت، 02 مايو 2015 12:45 م
"بن حلى" يتسلم دعوة موجهة لـ"نبيل العربى" لحضور حفل تنصيب البشير رئيسا أحمد بن حلى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل السفير أحمد بن حلى نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية على احمد كرتى وزير خارجية جمهورية السودان صباح اليوم بمقر الأمانة العامة للجامعة، حيث سلمه دعوة موجهة إلى الدكتور نبيل العربى الأمين العام للجامعة لحضور مراسم أداء القسم الرئاسى للرئيس عمر احمد حسن البشير امام المجلس الوطنى السودانى المنتخب حديثا، والمقرر إجراؤها يوم ٢ يونيو ٢٠١٥.

وأكد السفير بن حلى حرص الأمين العام للجامعة عَلى تلبية هذه الدعوة، متوجها بالتهنئة إلى الشعب والحكومة السودانية على النجاح فى إتمام عملية الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

وفى هذا الإطار استعرض اللقاء نتائج الانتخابات الرئاسية والتشريعية السودانية الأخيرة والتى قامت بعثة مراقبين من جامعة الدول العربية بمتابعتها إلى جانب عدد من المنظمات الدولية والإقليمية الأخرى.

كما تناول اللقاء مستجدات الأوضاع على الساحة العربية وبالخصوص الأوضاع فى ليبيا والجهود المبذولة لمتابعة تنفيذ قرار قمة شرم الشيخ المتعلق بتشكيل قوة عربية عسكرية مشتركة فى ضوء ما أسفر عنه اجتماع رؤساء الأركان لجيوش الدول العربية من نتائج، والذى انعقد بمقر الأمانة العامة فى القاهرة بتاريخ ٢٢ ابريل ٢٠١٥.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة