تناول كاريكاتير اليوم السابع إخلاء محافظة القاهرة ميدان رمسيس من الباعة الجائلين، ونقلهم إلى السوق الجديد المُخصص لمزاولة أنشطتهم، بعد توفير بديل مُجهز لهم خلف محطة سكة حديد مصر بمنطقة أحمد حلمى، حيث سيتم إجراء عملية تأهيل عاجلة وسريعة لميدان رمسيس فور إخلائه من الباعة الجائلين خلال الساعات القليلة المقبلة، الأمر الذى فسره بعض الباعة الجائلين بأنه بدلا من أن يعملوا فى مهنتهم يذهبوا للقنوات الفضائية للعمل فى التوك شو والتحريض ضد الدولة، فى إشارة إلى إعلاميى الإخوان المحرضين ضد الدولة.