أكرم القصاص - علا الشافعي

البابا تواضروس يبحث مع محلب أزمة وادى الريان ويؤكد على إعلاء مصلحة الوطن

السبت، 02 مايو 2015 08:24 م
البابا تواضروس يبحث مع محلب أزمة وادى الريان ويؤكد على إعلاء مصلحة الوطن البابا تواضروس
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اتصالا هاتفيا اليوم من رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بخصوص موضوع وادى الريان، وأكد بابا الإسكندرية إعلاء مصلحة الوطن.

وأوضحت الكنيسة الأرثوذكسية، فى بيان لها مساء اليوم، أن البابا تواضروس أكد لرئيس الوزراء، موقف الكنيسة الداعم للمشروعات التنموية القومية للدولة التى تخدم المواطنين، وذلك انطلاقا من موقفها الدائم فى إعلاء مصلحة الوطن والصالح العام.

وتابعت الكنيسة فى بيانها، بالنسبة لوادى الريان تؤكد الكنيسة على ما سبق وأعلنته من أنه ليس ديرا معترف به كنسيا، وأن للدولة الحق فى التعامل القانونى واتخاذ كافة الخطوات المقررة فى خطتها لتنمية المنطقة ، مع مراعاة الحفاظ على الطبيعة الأثرية والمقدسات والمغائر والحياة البرية فى المنطقة.

ودعت الكنيسة المقيمين والمتواجدين هناك على أرض لا يملكونها إلى مراعاة الصالح العام والتعقل وعدم إثارة المشاكل لئلا يقعوا تحت طائلة القانون، راجية من أبنائها عدم التجاوب أو التعاطف مع ما يردده البعض من معلومات مغلوطة أو شائعات أو تصريحات كاذبة، وتدعو الجميع للتأكد من حقائق الأمور من خلال المصادر الكنسية الرسمية، والتى تحرص على إعلان الحقائق بكل دقة وأمانة احتراما لمسئوليتها أمام الله والناس، على حد قول البيان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن الاسواني

الي متي

عدد الردود 0

بواسطة:

مسيحى

اذا ظلم القانون انسان ذبحة بدون سكين

عدد الردود 0

بواسطة:

ارسانى

المحبة افضل من الذبيحة

عدد الردود 0

بواسطة:

الديمقراطية

الديمقراطية

ارجو طرح كل المقالات لاننا نثق بكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة