خالد صلاح

طارق الجناينى: أوقفنا تصوير مسلسل "العهد" اليوم

السبت، 02 مايو 2015 10:07 م
طارق الجناينى: أوقفنا تصوير مسلسل "العهد" اليوم طارق الجناينى
كتبت مروى جمال
إضافة تعليق
أكد المنتج طارق الجناينى لـ"اليوم السابع" أن المخرج خالد مرعى أوقف تصوير مسلسل "العهد" اليوم، حتى يستعد أسرة المسلسل للسفر غدا الأحد إلى محافظة الفيوم لتصوير المشاهد الخارجية من أحداث العمل، لافتا إلى أن التصوير سيستمر لمدة 4 أيام، ويعودون مرة أخرى لاستكمال المشاهد الداخلية فى الديكور المخصص الذى تم بناؤه على الطريق الصحراوى.

وتجمع المشاهد التى سيتم تصويرها بالفيوم كلا من غادة عادل، وهنا شيحة، وآسر ياسين، وصبا مبارك، وكندة علوش، حيث تتوالى الأحداث بينهم تحت إطار الغموض والإثارة والتشويق.

مسلسل "العهد"، تدور أحداثه فى عالم من الرعب والغموض والإثارة، داخل قرية غير واضحة المعالم ولا تنتمى لأى زمن، وتبدو وكأنها قرية ملعونة، يتم فيها قتل الأطفال ودفنهم أحياء، حيث تبدأ الأحداث على شخص مصاب بالجرب يرتدى ثيابا من الخيش، وفجأة تظهر شخصيات مختلفة ومتنوعة تبعا لسياق الأحداث.

"العهد"، من بطولة غادة عادل وآسر ياسين وكندة علوش وصبرى فواز وشيرين رضا وأروى جودة وسلوى خطاب، وباسل الخياط، وميساء مغربى، ومن تأليف محمد أمين راضى ومن إخراج خالد مرعى ومن المقرر عرضه على الشاشات خلال شهر رمضان المقبل.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة