وفاة 15 لاجئا من بوروندى جراء إصابتهم بوباء الكوليرا

الثلاثاء، 19 مايو 2015 08:18 م
وفاة 15 لاجئا من بوروندى جراء إصابتهم بوباء الكوليرا وباء الكوليرا

أ ش أ
توفى 15 لاجئا من بوروندى جراء إصابتهم بوباء الكوليرا ، بعد أن وصلوا إلى تنزانيا على متن قوارب ، وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي" اليوم الثلاثاء أن عشرات الحالات من الإصابة بالوباء سجلت فى مخيمات اللاجئين البورونديين بتنزانيا.

يشار إلى أن تنزانيا أعلنت أمس عن انتشار وباء الكوليرا فى معسكر يحوى آلاف اللاجئين الفارين من الاضطرابات السياسية فى بوروندى.

يذكر أن الأمم المتحدة أعلنت - فى وقت سابق - عن نزوح مايقرب من 40 ألف لاجئ من بوروندى إلى رواندا وتنزانيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية المجاورة وذلك وسط احتجاجات ضد جهود الرئيس بيير نكورونزيزا لتولى فترة رئاسة ثالثة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة