لجنة التشريعات الاقتصادية: ندرس منح وزير التموين حق حماية العلامات التجارية

الثلاثاء، 19 مايو 2015 03:43 م
لجنة التشريعات الاقتصادية: ندرس منح وزير التموين حق حماية العلامات التجارية المستشار حسن بسيونى رئيس لجنة التشريعات الاقتصادية
كتبت نور على – نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار حسن بسيونى، رئيس لجنة التشريعات الاقتصادية المنبثقة عن لجنة الإصلاح التشريعى، إن اللجنة تلقت من وزارة التموين والتجارة الداخلية، مشروع قانون بتعديل المادة 70 من قانون الملكية الفكرية، بإضافة فقرة تمنح وزير التموين حق إصدار القرارات المتعلقة بحماية العلامات التجارية للمنتجات والسلع.


وأضاف بسيونى، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الثلاثاء، أن اللجنة لديها ملاحظات على المقترح، ومازالت التعديلات محل دراسة.


وحول مشروع قانون الشركات، أوضح أن اللجنة طلبت من الجهات المعنية تقديم ملاحظاتها على مشروع القانون الذى قررت اللجنة العليا للإصلاح التشريعى تأجيل مناقشته خلال اجتماعها يوم الأحد الماضى.

وأضاف بسيونى، أن اللجنة ستعقد أيضا جلسة استماع حول مشروع قانون المناطق الاقتصادية الخاصة بحضور ممثل هيئة قناة السويس التى تقدمت بالمشروع، لافتا إلى أن اللجنة لم تستمع إلى وجهة نظر الهيئة فى جلسة اللجنة العامة للاصلاح التشريعى يوم الأحد الماضى بسبب عدم حضور ممثل لها فى هذا الاجتماع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة