وتركت له رسالة "عاوزة أطلق"..

سيدة تطعن زوجها بعد ضبطها تتحدث بالهاتف مع شخص فى ساعة متأخرة بالجيزة

الثلاثاء، 19 مايو 2015 12:09 م
سيدة تطعن زوجها بعد ضبطها تتحدث بالهاتف مع شخص فى ساعة متأخرة بالجيزة اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة

كتب محمود عبد الراضى
أقدمت ربة منزل على طعن زوجها بسكين، إثر خلافات نشبت بينهما بعد أن ضبطها زوجها تتحدث عبر الهاتف مع أحد الأشخاص فى ساعة متأخرة من الليل.

البداية بتلقى اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا يفيد بقيام ربة منزل بتسديد طعنة لزوجها بعد أن ضبطها تتحدث مع شخص عبر الهاتف المحمول، وعندما طلب منها معرفة الشخص، رفضت إعطاءه الهاتف المحمول، فتعدى عليها زوجها بالضرب ووجه لها اتهامات بالخيانة .
ودلت التحريات التى أشرف عليها رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم المقدم هشام بهجت، أن الزوجة سددت طعنة نافذة لزوجها وتركته غارقًا فى دمه، ثم تركت له رسالة "طلقنى" وغادرت المنزل وهربت.

وأفادت التحريات بأن الزوج الضحية تمكن من فتح باب الشقة، بعد أن تركته زوجته، واستعان بجيرانه، فقاموا بنقله للمستشفى فى حالة إعياء شديدة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة، والذى أمر بسرعة ضبط المتهمة وإحالتها للتحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة