سفير اليابان بالقاهرة يؤكد حرص بلاده على تعزيز آفاق التعاون مع مصر

الثلاثاء، 19 مايو 2015 01:11 م
سفير اليابان بالقاهرة يؤكد حرص بلاده على تعزيز آفاق التعاون مع مصر سفير اليابان بالقاهرة تاكيهيرو كاجاوا
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المكلف بتسيير أعمال جامعة الإسكندرية الدكتور رشدى زهران سفير اليابان بالقاهرة تاكيهيرو كاجاوا والوفد المرافق له لمناقشة تنمية أوجه التعاون بين جامعة الإسكندرية والجامعات اليابانية فى المجالات الهندسية المختلفة وتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب من خلال الأنشطة الصيفية أو فصول دراسية وبحث الآليات اللازمة لفتح آفاق جديدة لمزيد من التعاون للاستفادة من تجربة اليابان المتميزة فى مجال التعليم.

وأكد السفير اليابانى حرص بلاده على مواصلة العمل لتعزيز آفاق التعاون والبناء مع مصر على مختلف الأصعدة الثقافية والعلمية والبحثية وإمكانية التعاون مع كلية الهندسة، لتبادل الخبرات فى مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة.

واستعرض الدكتور زهران الإمكانيات والتخصصات العلمية التى تمتلكها الجامعة فى المجالات الهندسية المختلفة.. وقال إن "جامعة الإسكندرية تنفرد بأقسام متخصصة ببعض كليات الجامعة، بالإضافة إلى مركز تعليم اللغة العربية للأجانب بكلية الآداب كأحد عوامل التقارب بين الشعوب والتعرف على الثقافة والتاريخ المصرى".

حضر اللقاء عميد كلية الهندسة الدكتور عبد العزيز قنصوه، ووكيل كلية الهندسة للدراسات العليا والبحوث الدكتور مجدى عبد العظيم أحمد سليمان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة