بالفيديو..زبيدة ثروت فى الجزء الثانى من حوارها: الأزهر رفض تجسيدى لشخصية النبى يوسف.. وتكشف: سعاد حسنى تلقت إعانة من أحد رؤساء الوزراء "وعملوا معاها كتير".. وتخاطب المصريين: "السيسى هيعمل إيه ولا إيه"

الثلاثاء، 19 مايو 2015 01:18 ص
بالفيديو..زبيدة ثروت فى الجزء الثانى من حوارها: الأزهر رفض تجسيدى لشخصية النبى يوسف.. وتكشف: سعاد حسنى تلقت إعانة من أحد رؤساء الوزراء "وعملوا معاها كتير".. وتخاطب المصريين: "السيسى هيعمل إيه ولا إيه" زبيدة ثروت
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت، أن الكاتب الكبير الراحل يوسف السباعى طلبها مرة فى مكتبه حينما كانت فى سن الرابعة عشر، وطلب منها أن تجسد دور النبى يوسف عليه السلام فى فيلم، إلا أن الأزهر رفض، وتابعت "يوسف السباعى برر ذلك قائلا مفيش أحلى من وشك لتجسيد شخصية يوسف".

وأثنت الفنانة الكبيرة فى الجزء الثانى من حوارها مع ببرنامج "بوضوح" الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى، على الحياة، على المؤلف يوسف السباعى، مشيرة إلى أنه كان شخصية تحب المزاح والضحك، وأنه كان من الشخصيات التى تحترمها.


زبيدة: سعاد حسنى مكنتش تستاهل البهدلة

وأكدت الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت، أنها شعرت بحالة من الحزن على وفاة الراحلة سعاد حسنى، قائلة: "أنا زعلت قوى على سعاد حسنى لأنها مكنتش تستاهل البهدلة اللى اتبهدلتها دى".

وكشفت زبيدة ثروت، فى الجزء الثانى من حوارها مع الإعلامى عمرو الليثى، أن الراحلة سعاد حسنى كانت تتلقى إعانة من أحد رؤساء الوزراء المصريين وتم منع الإعانة عنها، واكتفت بالتعليق على ذلك بقولها: "عملوا معاها كتير".

وقالت زبيدة ثروت، إن سعاد حسنى كانت تتمتع بميزة لم تكن موجودة فى فنانات جيلها، موضحة أن تلك الميزة هى أن الناس كانت تحب وجهها على الشاشة وأن وضع القليل من المكياج يجعلها جميلة.

تدعم السيسى وتطالب المصريين بالصبر

وأبدت الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت، استياءها من الحالة التى تعانى منها البلد، معربة عن حزنها مما يتعرض لها ضباط الجيش والشرطة والأفراد الذين تذهب دماؤهم دون ذنب على يد الإرهاب، وأثنت الفنانة الكبيرة على الرئيس السيسى قائلة: "السيسى كتر خيره وهيعمل إيه ولا إيه.. وارحموه كفاية محدش يطلب منه أكتر من كده، وكتر خيره على اللى بيعمله".


وأضافت زبيدة ثروت، فى الجزء الثانى من حوارها الأول مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج "بوضوح"، أنها مصرة على استمرارها فى الحفاظ على وصيتها المتمثلة فى رغبتها بالدفن جوار المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، متمنية قبل أن تموت أن تحفظ القرآن الكريم كله وأن يرض عنها الله فى كل شىء وألا تقع فى أخطاء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة