بالصور.. سامسونج تغير موعد طرح جلاكسى نوت5 خوفا من آى فون المقبل

الثلاثاء، 19 مايو 2015 01:00 م
بالصور.. سامسونج تغير موعد طرح جلاكسى نوت5 خوفا من آى فون المقبل هاتف جلاكسى نوت 5
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد النجاح الكبير، الذى حققته هواتف سامسوج الأخيرة جلاكسى S6 وجلاكسى S6 ايدج، تسعى سامسونج بكل إمكانياتها للكشف عن هاتفها الذكى الجديد "جلاكسى نوت 5" بأسرع وقت ممكن قبل مؤتمر أبل المقبل، والذى قد يشهد الكشف عن هاتف آى فون جديد.

فوفقًا للتقارير التى نشرت مؤخرًا على موقع "phone arena" الهندى، فإن الشركة الكورية العملاقة لن تنتظر مؤتمر IFA، الذى سيتم عقده خلال سبتمبر القادم، فى العاصمة الألمانية برلين، وأنها أصبحت على استعداد للكشف عن جلاكسى نوت 5 فى وقت مبكر للغاية وتحديدًا فى شهر يوليو المقبل.

مواصفات هاتف جلاكسى نوت 5


تشير التسريبات إلى أن" جلاكسى نوت 5" سيكون مدعومًا بشاشة فائقة الدقة حجمها 5.9 بوصة توفر دقة عرض تصل إلى 2160×3840 بيكسل بتقنية AMOLED، وليس من المستبعد أن يكون هناك نسخة منه مزودة بشاشة منحنية على غرار جالاكسى S6 إيدج وجالاكسى نوت إيدج.

من المفترض أيضًا أن يكون الهاتف الذكى الجديد مدعومًا بمعالج Exynos الموجود فى هاتفى جلاكسى S6، بالإضافة إلى معالج رسوميات ARM Mali-T760 الذى يوفر إمكانية تشغيل تقنية عرض 4K دون حدوث انخفاض شديد فى الأداء.

وتؤكد بعض المواقع الكورية أن جلاكسى نوت 5 لن تزيد سماكته عن 7.9 مليمترات، بالإضافة إلى أنه سيكون مدعومًا ببطارية سعتها 4100 ميلى أمبير فى الساعة.


مواصفات هاتف جلاكسى نوت 5 -اليوم السابع -5 -2015
مواصفات هاتف جلاكسى نوت 5


تصميم أنيق لهاتف جلاكسى نوت 5 -اليوم السابع -5 -2015
تصميم أنيق لهاتف جلاكسى نوت 5


يتميع الهاتف بجسم نحيف  -اليوم السابع -5 -2015
يتميع الهاتف بجسم نحيف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة