استئناف إطلاق التيار الكهربائى للقرى المتضررة من تفجير برج كوم أمبو

الثلاثاء، 19 مايو 2015 09:22 م
استئناف إطلاق التيار الكهربائى للقرى المتضررة من تفجير برج كوم أمبو تفجير أبراج الكهرباء

أسوان - صلاح المسن
نجحت مساء اليوم فرق الصيانة بوزارة الكهرباء، فى إعادة إطلاق التيار الكهربائى للقرى المتضررة من الاستهداف الإرهابى الجبان لبرج ضغط عال، حيث تم تشغيل محطة كهرباء كلابشة التى كانت قد خرجت عن الخدمة، وتسبب ذلك فى انقطاع الكهرباء لقرابة 40 ساعة تقريبا، وحدوث شلل فى بقية المرافق بالعديد من المناطق السكنية المعتمدة على محطة كلابشة.

وكان قد تعرض أحد أبراج الضغط العالى بمركز كوم أمبو - فجر أمس - لتفجير من قبل إرهابيين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة