إحالة مدرس بدمياط للتحقيق لجمعه 50 جنيها من الطلاب لتسهيل الغش بالامتحانات

الثلاثاء، 19 مايو 2015 01:27 م
إحالة مدرس بدمياط للتحقيق لجمعه 50 جنيها من الطلاب لتسهيل الغش بالامتحانات فريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

دمياط - معتز الشربينى
أحالت فريدة مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، "ا.ا.م" معلم بمدرسة دمياط البحرية برأس البر للتحقيق فى واقعة جمع مبالغ مالية من طلاب الدبلوم لتسهيل الغش باللجان، بزعم تقديم واجب الضيافة لمراقبى لجان الدبلومات.

وكانت غرفة عمليات التربية والتعليم بدمياط قد تلقت شكوى من أولياء الأمور عن قيام أحد المعلمين بالمدرسة بطلب مبلغ 50 جنيها من طلاب، لتسهيل اللجان وإتاحة فرص الغش، وهو ما دفع مديرية التعليم للتحقيق فى الواقعة للتأكد من صحتها، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الشكوى.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة