إتصالات مصر تطلق حملة "خليك إيجابى" للمساهمة فى تطوير المجتمع

الثلاثاء، 19 مايو 2015 03:05 م
إتصالات مصر تطلق حملة "خليك إيجابى" للمساهمة فى تطوير المجتمع أحمد لاشين مدير عام إدارة الإعلام والإعلان والمحتوى بشركة اتصالات مصر
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة اتصالات مصر حملة "خليك إيجابى" فى شوارع مصر،والتى تهدف لتحفيز المصريين على الأفعال الإيجابية، ورصد ردود أفعالهم التلقائية تجاه مواقف يومية فى الشوارع عبر كاميرات خفية.

وأوضحت الشركة، ان هذه الحملة تم إطلاقها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بهدف التشجيع على التصرفات الإيجابية، من خلال هاشتاج #خليك_إيجابى والتى قوبلت بتفاعل شديد من قبل مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعي،حيث قامت الشركة بعرض الحلقات التى قامت بتصويرها وإبراز التصرفات الإيجابية الموجودة فى مجتمعنا وتشجيع الجمهور على نشر الحلقات للبحث عن الشخص الإيجابى ومكافأته .

وأوضحت الشركة،أن الموسم الأول تم إطلاقه فى 2014 وكان عبارة عن 4 حلقات من ضمنها"إيجابى لا يرمى القمامة على الأرض، إيجابى يغلق حنفية المياه مفتوحة فى الشارع، وآخر يجد محفظة فى الشارع ويردها إلى صاحبها، ورجل يمنع معاكسة بنت فى الشارع"وقد نالت تلك الحلقات إعجاب الجمهور.

وقال أحمد لاشين مدير عام إدارة الإعلام والإعلان والمحتوى بشركة اتصالات مصر،"فى إطار مسئوليتنا المجتمعية التى ترمى إلى تطوير المجتمع المصرى والمساهمة فى كل ما يعود عليه بالتقدم أطلقنا حملة "خليك إيجابي" والتى تهدف الى بث الروح الإيجابية لدى المواطنين فى الشوارع ورصد الأفعال الإيجابية والإشارة إليها عبر نشر فيديوهات هؤلاء الاشخاص ومكافأتهم بجوائز مالية.

وأضاف لاشين"إن نشر الفيديوهات على صفحة اتصالات التى تجاوز عدد مشتركيها 5 مليون مشترك يضاعف من فرص نشر الأفكار الإيجابية فى المجتمع المصري، خاصة وأن هناك فرصة فى الإرشاد عن الشخص الإيجابى فى المجتمع، وهو ما يؤكد أن المسؤولية الإجتماعية جزءاً لا يتجزأ من نشاط "اتصالات مصر" بل إنها إحدى الأولويات التى نعطيها اهتماما كبيراً عن قناعة تامة بأنها جزء من نسيج هذا المجتمع ترتبط بقضاياه.

وأوضح لاشين، أن هذه الحملة تأتى بمشاركة موقع The Glocal واتصالات مصر وأشار لاشين إلى أن القضايا التى تطرحها الحملة وإن كانت تتم معالجتها فى إطار فكاهي، إلا أنها تلقى الضوء على أزمات نعانى منها فى مجتمعاتنا مثل"الإسراف فى المياه، والتحرش، والأمانة، وحقوق الطفل، والحفاظ على البيئة"،وغيرها من القضايا المجتمعية.

وأكد أن الهدف من عدم تسليم الجائزة للإيجابيين وقت تصوير أفعالهم هو حث المشاهدين على أن يكونوا إيجابيين بدورهم والمساهمة فى نشر العمل الإيجابى ليشاهده آخرين على أمل أن نحقق هدفنا وهو تحفيز المواطنين للمشاركة فى العمل الإجتماعى والخدمى لتنمية المجتمع والحفاظ على البيئة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة