معسكر الفراعنة ينطلق اليوم بالإسكندرية استعدادًا لودية بوروندى

الإثنين، 18 مايو 2015 09:07 ص
معسكر الفراعنة ينطلق اليوم بالإسكندرية استعدادًا لودية بوروندى المنتخب الوطنى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل المنتخب الوطنى الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، اليوم الاثنين، معسكرًا مغلقًا بمدينة الاسكندرية استعدادًا لودية بوروندى التى سيخوضها الفراعنة يوم الخميس المقبل، على استاد برج العرب، فى إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017، والتى ستنطلق يوم 14 يونيو المقبل بمواجهة تنزانيا.

كان هيكتور كوبر قد أعلن قائمة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للمعسكر، وعددهم 23 لاعبًا هم؛ أحمد الشناوى وحازم إمام وعلى جبر وعمر جابر وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وأيمن حفنى وباسم مرسى ومصطفى فتحى من الزمالك، وحسام غالى وشريف إكرامى ومحمد نجيب وسعد سمير وصبرى رحيل ومحمود تريزيجيه من الأهلى، وصلاح عاشور ومحمود قاعود، ومحمود عبد المنعم كهربا من إنبى، ورجب نبيل ودودو الجباس من وادى دجلة، ومحمد الشناوى من بتروجت ومحمد سالم من المقاولون وكريم حافظ من ليرس البلجيكى.

ويتجمع لاعبو المنتخب الوطنى صباح اليوم بمشروع الهدف فى مدينة السادس من أكتوبر، قبل التوجه إلى الإسكندرية تمهيدًا لانطلاق المعسكر، فيما سيغيب عن المعسكر اليوم لاعبو الزمالك الذين سينتظمون فى المعسكر فجر غدٍ الثلاثاء عقب وصولهم مباشرة من الكونغو، حيث خاض الفريق مباراة أمس أمام سانجا الكونغولى فى ذهاب ملحق دور الـ16 بالكونفيدرالية.

وسيخوض الفريق أول تدريباته مساء اليوم، على استاد برج العرب الذى سيستضيف اللقاء، والذى سيكون خفيفًا، وخاصة للاعبى الأهلى الذين شاركوا أمس فى مباراة الإفريقى التونسى بالسويس فى ذهاب ملحق دور الـ16 بالكونفيدرالية.

فى السياق ذاته، أكد علاء عبد العزيز المدير الادارى للمنتخب الأول، أن ودية بوروندى ستدار من خلال طاقم تحكيم دولى مصرى يتم تعيينه من قبل لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح.

قال عبد العزيز، إنه سيتم الاتفاق مع الجانب البوروندى على إقامة اللقاء من خلال طاقم تحكيم دولى مصر، كما حدث فى مباراة غينيا الاستوائية الماضية، بحيث يتم اعتماد المباراة ضمن الأجندة الدولية للفيفا والكاف.


أخبار متعلقة:



- حجز قضية حل اتحاد الكرة لـ7يونيو المقبل للنطق بالحكم

- الجبلاية: كوبر يتحمل "راتب" مدرب الأحمال

- "الحوشى" حكماً لمباراة الإسماعيلى والأسيوطى

- القضاء الإدارى ينظر دعوى حل مجلس اتحاد الكرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة