الدفاع يطالب بشهادة المتحدث باسم الطب الشرعى فى "أحداث الدفاع الجوى"

الإثنين، 18 مايو 2015 06:15 م
الدفاع يطالب بشهادة المتحدث باسم الطب الشرعى فى "أحداث الدفاع الجوى" محاكمة فى أحداث الدفاع الجوى
كتب أمنية الموجى – محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب فريق الدفاع عن المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميا بأحداث الدفاع الجوى، والتى أسفرت عن مقتل 22 مشجعا من نادى الزمالك، قبل صدور قرار تأجيل المحاكمة لـ 13 يونيو القادم، باستدعاء أطباء مصلحة الطب الشرعى الذى قاموا بتشريح جثامين قتلى الأحداث، وعلى رأسهم المتحدث باسم المصلحة، الدكتور هشام عبد الحميد، للإدلاء بشهادتهم أمام المحكمة، والحصول على نسخة من الفيديوهات المقدمة من النيابة العامة لمناقشتها، وإبداء الرأى فيها.

كما طالب فريق الدفاع عن المتهمين بالتصريح باستلام صورة رسمية من محاضر التحقيقات وانتداب لجنة من اتحاد الإذاعة والتلفزيون للتأكد من سلامة الفيديوهات المقدمة، واستدعاء اللجنة المشكلة لفحص الفيديوهات بوزارة الداخلية، لمناقشتها أمام المحكمة.

وعُقدت الجلسة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، وذلك أمام الدائرة 25 شمال القاهرة، برئاسة المستشار سمير أسعد يوسف، وعضوية كل من المستشارين ياسر أبو العنين بركات، وأيمن عبد الهادى هيكل وأمين السر سيد حجاج.

وكانت المحكمة أجلت نظر جلسة محاكمة المتهمين لجلسة اليوم، للإطلاع وإحضار المتهم الحادى عشر "حدث" من محبسه.

كان النائب العام المستشار هشام بركات، قد أمر بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية، فى ختام التحقيقات التى باشرتها معهم النيابة العامة، والتى أوضحت أن جماعة الإخوان الإرهابية فى سبيل سعيها إلى هدم دعائم الاستقرار فى البلاد، استغلت علاقة بعض كوادرها بعناصر من "وايت نايتس" فى ارتكاب الأحداث.




موضوعات متعلقة..



تأجيل محاكمة 16 متهما فى أحداث استاد الدفاع الجوى لـ 13 يونيو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة