تعرفى على 7 أشياء تجعلك أكثر جمالا

الأحد، 17 مايو 2015 05:06 م
تعرفى على 7 أشياء تجعلك أكثر جمالا امرأة جميلة – أرشيفية
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليس الماكياج أو حقيبة ماركة شانيل أو فستان برادا أو الكعب العالى أو عدد المجوهرات التى تملكها المرأة هو ما يجعلها جميلة، فكل الفتيات جميلات بشكل طبيعى، وذلك لأن الله خلقهم على هذه الطبيعة، فالسيدات هن الكائنات الأكثر جاذبية دون أن تفعلن أى جهد إضافى، لذلك على كل من تعتقد أنها ليست جميلة أن تمحو هذه الأفكار على الفور.

ذكر موقع ماج الإلكترونى لائحة من الأشياء التى تجعل المرأة أكثر جمالا بعيدا عن الملابس والأحذية والإكسسورات وهى كالتالى :

- ابتسامة دائمة، فالمرأة السعيدة هى أجمل النساء، فابتسامتها تذوب القلوب لذا يجب أن تتأكد المرأة من الحفاظ على كل ما يجعلها سعيدة ومبتسمة طوال الوقت.

- ظهورها مع رجل تحبه، فالرجال يحبون المرأة التى تحدث تغييرا فى حياتهم، فالظهور المريح للمرأة مع رجل تحبه وتقدره والطريقة التى تمشى بها يجعلها أكثر جمالا.

- تواجدها مع الأطفال، فتلك الابتسامات والعناق للأطفال واللعب مع طفل برىء يجعل المرأة تبدو جميلة جدا.

- السهولة، والمقصود بها السهولة فى الملابس، والحديث، والقيام بكل شىء تقريبا، فالمرأة تصبح جميلة جدا عندما تكون مجرد نفسها، ولا تحاول أن تكون مثل شخص آخر، لذلك يمكنك أن تخرجى بدون وضع ماكياج وارتداء ما تريدين إذا كان هذا سيجعلك أكثر راحة، فكونى نفسك، لأن هذا هو مايجعلك أكثر جمالا.

- الثقة بالنفس، فالمرأة الواثقة من نفسها لديها نوع خاص من الجمال، ولا يقصد هنا الانغماس الذاتى أو الانعزال عن الآخرين، ولكن ببساطة ألا تعتمد على أى شخص آخر، وفعل الأشياء الخاصة بها على طريقتها الخاصة.

- الروح الجميلة، وهو مايجعل المرأة أو أى إنسان أكثر جمالا.

- الغموض، فهناك دائما شىء مغرى لدى بعض النساء اللاتى لا يتفاعلن مع أى شخص، ويكشفن عن أنفسهن شيئا فشيئا، فهؤلاء النساء الصامتات أكثر جمالا من الباقيات إلى حد ما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة