الأهلى يعقد مؤتمرا صحفيا مع وفد فيورنتينا الإيطالى..الثلاثاء

الأحد، 17 مايو 2015 11:46 م
الأهلى يعقد مؤتمرا صحفيا مع وفد فيورنتينا الإيطالى..الثلاثاء فريق الأهلى

كتب عاطف العربى
يعقد مسئولو النادى الأهلى مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء المقبل مع وفد نادى فيورنتينا الإيطالى المتواجد حاليا بالقاهرة، من أجل بحث سبل التعاون بين الناديين خلال المرحلة المقبلة.

من المقرر أن يمثل القلعة الحمراء فى المؤتمر الصحفى، عماد وحيد عضو مجلس الإدارة، وأحمد الشناوى مستشار التسويق، ونادر خليل مدير التسويق.


أخبار متعلقة


- "متعب"يفك عقدة الأهلى أمام الأفريقى.. المواجهة الـ4 "حمرا"يا توانسة..أبناء الجزيرة تخلصوا من رباعية 97 الحزينة..سعد سمير يتقمص دور الظهير الأيمن..تريزيجيه يتعرض لخلع فى الكتف..والقويرى يشتبك مع إكرامى

- بالفيديو..يارا نعوم لـ"متعب": طول ما أنت بتبوس الدبلة هتفضل تسجل



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة