٢٢ يونيو..الحكم على مدير أمن ماسبيرو سابقا بتهمة إتلاف تسجيلات ٢٥ يناير

السبت، 16 مايو 2015 06:24 م
٢٢ يونيو..الحكم على مدير أمن ماسبيرو سابقا بتهمة إتلاف تسجيلات ٢٥ يناير محكمة - أرشيفية

كتب أحمد متولى
حجزت محكمة جنايات القاهرة اليوم برئاسة المستشار محمد الشوربجى، جلسة ٢٢ يونيو المقبل للحكم على اللواء نبيل أحمد إسماعيل، مدير أمن اتحاد الإذاعة والتليفزيون سابقا، فى اتهامه إتلاف التسجيلات الخاصة بأحداث ثورة 25 يناير.

وأحالت النيابة العامة المتهم للمحاكمة الجنائية، بعد ثبوت إصداره أوامر للمسئولين عن التسجيلات الصوتية، بغرفة الحاسب الآلى التابعة لقطاع الإذاعة والتليفزيون، تضمنت إتلاف 6 سيديهات، سجلت جميع أحداث ثورة يناير وما تلاها من مصادمات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة