حجزت محكمة جنايات القاهرة اليوم برئاسة المستشار محمد الشوربجى، جلسة ٢٢ يونيو المقبل للحكم على اللواء نبيل أحمد إسماعيل، مدير أمن اتحاد الإذاعة والتليفزيون سابقا، فى اتهامه إتلاف التسجيلات الخاصة بأحداث ثورة 25 يناير.
وأحالت النيابة العامة المتهم للمحاكمة الجنائية، بعد ثبوت إصداره أوامر للمسئولين عن التسجيلات الصوتية، بغرفة الحاسب الآلى التابعة لقطاع الإذاعة والتليفزيون، تضمنت إتلاف 6 سيديهات، سجلت جميع أحداث ثورة يناير وما تلاها من مصادمات.