بفئتين مانيوال واتوماتيك..

ناشيونال موتورز تقدم السيارة الصينية "جلورى" العائلية

السبت، 16 مايو 2015 10:40 م
ناشيونال موتورز تقدم السيارة الصينية "جلورى" العائلية السيارة جلورى
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت شركة ناشيونال موتورز السيارة الصينية ذى الإمكانات المتميزة والتى تُنْتَج فى مصنع من أكبر المصانع الصينية لصناعة السيارات.

ويستوعب المصنع طاقة إنتاجية 4 ملايين سيارة فى العام، كما يتعاون مع الشركات الأوروبية مما منح الشركة الصينية الدقه فى الإنتاج والأداء.

وتنتمى الصينية جلورى لفئة الـ7 ركاب (عائلية)، بطرازين 1400 سى سى و1500 سى سى، وطبقا للمعايير العالمية للبيئة فمحركها ينتمى لليورو وهى المعايير الأوروبية للانبعاثات الملوثة للبيئة.

وأشارت تقارير المبيعات إلى نمو بيع السيارات الصينية بنسبة 20% من حجم مبيعات السوق وأن الصناعة الصينية تتقدم وتتطور طبقا لخطط دقيقة وأن 60% من حجم مبيعات سوق السيارات سيكون من نصيب السيارات الصينية خلال 5 سنوات.

الوكيل العالمى للسيارة "جلورى" هى شركة "دونج فونج" والتى تهتم بداية بالجودة والتكنولوجيا المتطورة، وتعد من ثانى أكبر الشركات العاملة فى الصين ورأسمالها تجاوز 33 مليار دولار ولديها نحو 153 ألف عامل وموظف كما أن لديها شراكات مع كبريات الشركات واليابانية والكورية والأوروبية مثل نيسان وهوندا وكيا وسوزوكى وبيجو وفيات.

وأسست تلك الشراكات داخل الشركة الصينية مبادئ كثيرة تميزت بها من بينها الجودة والدقة والإتقان إلى جانب التكنولوجيا المتقدمة وكيفية مخاطبة العملاء بأحدث ما وصلت إليه صناعة السيارات عالميا، إن شركة دونج فونج تنتج نحو 4 ملايين سيارة ما بين السيارات السيدان والسيارات.

تُقَدَّم السيارة بـ8 ألوان ميتاليك مختلفة 5 ذات سرعات وسعه المحرك 1400 سى سى وعدد الأحصنه 110 وللسيارة المانوال سعه محركها 1500 سى سى 115 حصان كما أن السيارة دفع خلفى (كارونة) لتعطيها مزيدا من الاتزان على الطريق ومن أهم ما يميزها إرتفاعها عن الأرض كما أن بالسيارة عدد كبير من المميزات منها جنوط رياضية وباور استيرنج. ان السيارة لديها من مواصفات الأمان التى تحافظ على سلامة قائدها ومن يجلس بداخلها، وأيضا أيرباج وأنظمة الفرامل (ABS) و(EBD) كما أنها بداخلها شاشة معلومات وبلوتوث وكاميرا خلفية.

تأتى السيارة جلورى المانيوال بسعر 89،999 جنيه أما الأوتوماتيك 109999 جنية.

وعن مراكز الخدمة فتوجد فى كل من 6 أكتوبر وجسر السويس والإسكندرية وأسيوط وقنا، بالإضافة الى خدمة الصيانة المنزلية اى يأتى فريق لإجراء الصيانة اسفل المنزل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة