محافظ الإسماعيلية: حصاد 80% من محصول القمح

السبت، 16 مايو 2015 12:40 م
محافظ الإسماعيلية: حصاد 80% من محصول القمح جانب من عملية حصاد القمح

الإسماعيلية - جمال حراجى
أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أن بدايات موسم الحصاد لهذا العام مبشرة للغاية، وتؤكد زيادة وارتفاع إنتاجية الفدان هذا العام عن العام الماضى، مشيرا إلى أن نسبة الحصاد تتجاوز 80% من المستهدف، وذلك بزيادة ملحوظة عن نسبة حصاد المحصول فى نفس الفترة من العام الماضى بما يعادل من 20 – 25%.

وأوضح أنه سيتم حساب متوسط إنتاجية الفدان عقب الانتهاء من موسم الحصاد، وتوريد جميع كميات المحصول، لافتًا إلى أن متوسط إنتاجية الفدان من القمح العام الماضى تراوحت من 15 إلى 17 إردباً.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة