الأهلى يصل السويس لمواجهة الأفريقى بالكونفيدرالية غدا

السبت، 16 مايو 2015 03:21 م
الأهلى يصل السويس لمواجهة الأفريقى بالكونفيدرالية غدا فريق الأهلى - أرشيفية

كتب مضان حسن
وصل الأهلى منذ قليل إلى مدينة السويس، استعدادا لمباراة الأفريقى التونسى غدا، فى ذهاب دور الـ16 الثانى لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويخوض الأحمر مرانه مساء اليوم، وسط سرية تامة، بقرار من الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك، بهدف توفير أكبر قدر من التركيز لدى اللاعبين.


أخبار متعلقة


الأهلى يتوجه إلى السويس استعداداً لمباراة الأفريقى بالكونفيدرالية





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة