4 لاعبين من إنبى ينضمون للمنتخب العسكرى الأربعاء المقبل

السبت، 16 مايو 2015 03:34 ص
4 لاعبين من إنبى ينضمون للمنتخب العسكرى الأربعاء المقبل أحمد شرويدة لاعب إنبى

كتب عمرو جاب الله
أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى، أن المنتخب العسكرى قد طلب 4 لاعبين؛ هم إبراهيم يحيى وأحمد شرويدة وأحمد سالم صافى وعمرو الحلوانى، للانضمام إلى صفوفه فى معسكر يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف مدير الكرة بالنادى البترولى، أن الرباعى سينضمون للمنتخب العسكرى، لمدة 24 ساعة فقط لاختبارهم قبل أن يعودوا إلى الفريق، يوم الخميس، للسفر إلى الإسكندرية، استعداداً لمواجهة سموحة السبت المقبل.



أخبار متعلقة:
إنبى يتعادل مع طلائع الجيش سلبيا







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة