قطع المياه 12 ساعة عن مدينة بنها بالقليوبية غدا لتغيير محابس بعض الخطوط

الجمعة، 15 مايو 2015 10:53 ص
قطع المياه 12 ساعة عن مدينة بنها بالقليوبية غدا لتغيير محابس بعض الخطوط تغيير خطوط المياه – أرشيفية

(أ ش أ)
أعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة القليوبية، عن أنه سيتم قطع المياه عن مدينة بنها اعتبارا من الساعة الثامنة من مساء غد السبت، وحتى الساعة الثامنة من صباح الأحد، ولمدة 12 ساعة لتغيير محابس بعض خطوط المياه بمشروع كوبرى بنها الجديد بناء على طلب الشركة المنفذة للمشروع.

وطالبت الشركة - فى بيان لها اليوم الجمعة - المواطنين والمستشفيات والمساجد بتدبير احتياجاتها من المياه خلال فترة الانقطاع حتى عودة المياه مرة أخرى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة