عشرات الفلسطينيين يغادرون غزة للصلاة فى المسجد الأقصى

الجمعة، 15 مايو 2015 09:39 ص
عشرات الفلسطينيين يغادرون غزة للصلاة فى المسجد الأقصى المسجد الأقصى

غزة /أ ش أ/
غادر عشرات الفلسطينيين قطاع غزة صباح اليوم إلى القدس المحتلة عبر معبر "إيرز" الخاضع للسيطرة الإسرائيلية لأداء صلاة الجمعة فى المسجد الأقصى المبارك.
وقالت مصادر محلية إن 180 فلسطينيا غادروا غزة لأداء الصلاة فى المسجد الأقصى عبر معبر بيت حانون "إيرز" الذى يعمل بشكل جزئى اليوم الجمعة.
وكانت سلطات الاحتلال الاسرائيلى سمحت فى أكتوبر الماضى لمن تعدوا الستين من العمر من سكان قطاع غزة بالتوجه إلى القدس لأداء صلاة الجمعة فى المسجد الأقصى والعودة فى نفس اليوم.
ويعمل معبر "ايرز" المخصص لعبور الأفراد شمال قطاع غزة بشكل جزئى اليوم الجمعة للحالات الإنسانية فقط وتغلقه سلطات الاحتلال غدا السبت.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة