ضبط 4 آلاف قرص مخدر بحوزة عاملين فى المنيا

الجمعة، 15 مايو 2015 03:20 م
ضبط 4 آلاف قرص مخدر بحوزة عاملين فى المنيا أقراص مخدرة - أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار
تمكنت الأجهزة الأمنبة، بالتنسيق مع مباحث المخدرات، من إلقاء القبض على عاملين، بحوزتهما كمية كبيرة من الأقراص المخدرة.

تلقى اللواء محمد صادق الهلباوى، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء هشام نصر مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد ضبط كل من (محمد ا) 28سنة و(طه م) 34 سنة عامل وبحوزتهما 4 آلاف قرص لعقار التامول المخدر، وتم تحرير محضر بالواقعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة