مخرج "أسرار": انتهيت من مونتاج 21 حلقة.. وسعيد بعرض العمل خارج رمضان

الخميس، 14 مايو 2015 03:14 ص
مخرج "أسرار": انتهيت من مونتاج 21 حلقة.. وسعيد بعرض العمل خارج رمضان المخرج وائل فهمى عبد الحميد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج وائل فهمى عبد الحميد لـ"اليوم السابع"، إنه انتهى من مونتاج 21 حلقة من أحداث مسلسله الجديد "أسرار"، للنجمة الكبيرة نادية الجندى، لافتا إلى أنه قام بتسليمها للمنتج كى يقوم بدوره بإرسالها لقنوات الـCBC، والتى ستشرع فى عرض العمل بدءا من الأحد المقبل.

وأضاف عبد الحميد، أن المسلسل ينتمى لأعمال الإثارة والتشويق، من خلال مقتل زوج نادية الجندى وابنتها فى حادث غامض، فتسعى طوال أحداث العمل، للكشف عن الجانى، وهو الأمر الذى يجعلها تواجه صعوبة شديدة، خاصة وأنها لا تملك أى دليل إدانة ضد أحد.

وأعرب عبد الحميد عن سعادته البالغة بعرض العمل قبل شهر رمضان، مشيرا إلى أن مسألة العرض الرمضانى أصبحت لا تشغل بال الكثيرين، خاصة بعد نجاح العديد من الأعمال التى عُرضت مؤخرا خارج الماراثون مثل مسلسلات "سلسال الدم" و"أدم وجميلة" و"شطنرج"، وغيرها.

مسلسل "أسرار" يشارك فى بطولته بجانب نادية الجندى، عزت أبو عوف وعبير صبرى وأحمد سعيد عبد الغنى ومادلين طبر وفريال يوسف ولقاء سويدان وضياء عبد الخالق وعبد الله الكاتب ومحمد مرزبان، والوجهان الجديدان رنا الهوارى وميما الشامى، العمل من تأليف أحمد صبحى، ومن إخراج وائل فهمى عبد الحميد.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة