مجهولون يقتلون شخصين رمياً بالرصاص فى وسط سيناء

الخميس، 14 مايو 2015 09:22 ص
مجهولون يقتلون شخصين رمياً بالرصاص فى وسط سيناء اللواء على العزازى مدير أمن شمال سيناء

العريش - محمد حسين
لقى شخصان مصرعهما رمياً بالرصاص فى وسط سيناء، وقال عدد من الأهالى إن سيارة كانت تسير على طريق "العريش – الحسنة"، قام مجهولون بإطلاق نار عليها مما أدى إلى مقتل شخصين كانا بداخلها، مشيرين إلى أنه تم إبلاغ الجهات المختصة للتعرف عليهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة