سامسونج مصر: الشركة حافظت على مكانتها لقطاع إلكترونيات المستهلكين عالميا

الخميس، 14 مايو 2015 07:34 م
سامسونج مصر: الشركة حافظت على مكانتها لقطاع إلكترونيات المستهلكين عالميا شركة سامسونج
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيونج– هو يون، رئيس شركة سامسونج إلكترونيكس مصر، أن الشركة تمكنت من المحافظة على مكانتها لقطاع إلكترونيات المستهلكين على المستوى العالمى، من خلال حرصها على تقديم أحدث التطبيقات التكنولوجية لكل المنتجات التى تطورها، مشيرا إلى أن الشركة أطلقت عدداً من منتجات سامسونج فى مجال الأجهزة المنزلية، والتى تم تصميمها وإنتاجها لتحويل منازلنا إلى منازل أكثر ذكاء وفاعلية.

وقال سيونج– هو يون، فى بيان اليوم، إن معرض إلكترونيات المستهلكين 2015 يمنح الشركة فرصة كبيرة لاستعراض أحد ابتكاراتها التكنولوجية لعملائها فى السوق المصرى.

وأشار إلى أحد المنتجات الجديدة للشركة، وهو تليفزيون جديد بقياس 65 بوصة، والذى تم إنتاجه فى مصنع الشركة ببنى سويف، لافتا إلى أنه يقدم مفهوما جديدا لنقاء الصورة ووضوحها من أجل تجربة مشاهدة غير مسبوقة، حيث يتمتع التليفزيون الجديد بباقة من الابتكارات التكنولوجية مثل تكنولوجيا نانو كريستال المتطورة وتكنولوجيا السطوع الفائق لشاشة العرض.

وتوزع تكنولوجيا النانو الجزيئات بالغة الصغر على صفائح العرض الداخلية والتحكم فيها، بما يتيح أفضل مستوى لعرض الألوان والسطوع ودقة التفاصيل.

وتكتمل الصورة من خلال محرك إعادة إتقان الصورة SUHD بالجهاز، الذى يتيح تحسين جودة الصورة وعرض أى محتوى بنقاء SUHD، من خلال ترقية المحتوى الأصلى، ويعمل التليفزيون بنظام تشغيل Tizen الذى يتيح إمكانية الاتصال بأى هاتف ذكى لمشاهدة الأفلام أثناء التنقل، وكذلك نقل ملفات الفيديو المفضلة، كما يسمح هذا النظام لتليفزيونات سامسونج الذكية بالتعاون مع كبرى شركات تطوير المحتوى وزيادة العروض المتاحة للمشاهدين.

وابتكرت سامسزنج غسالة جديدة ذات فتحة علوية بسعة تتراوح من 13 إلى 18 كيلو جرام، هى تقدم حلولاً متكاملة للمعالجة الأولية للغسيل، حيث توفر مساحة مستقلة لمعالجة الملابس ذات الأنسجة الرقيقة، التى تحتاج للغسل اليدوى من خلال ميزة متطورة وبسيطة فى نفس الوقت، حيث يتضمن الجزء العلوى من الغسالة حوضاً داخليا ورشاش ماء مدمج داخلى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة