الجبلاية تجتمع ومسئولى الفضائيات لتسويق دورة الترقى

الخميس، 14 مايو 2015 07:00 ص
الجبلاية تجتمع ومسئولى الفضائيات لتسويق دورة الترقى جمال علام

كتب محمد مراد
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم، اجتماعاً بعدد من القنوات الفضائية، من أجل الوصول إلى حل لبيع دورة الترقى.

وكان اتحاد الكرة قد خاطب عدداً من القنوات الفضائية منذ أيام، لتسويق البطولة ولم يتلق اتحاد الكرة أى رد لشراء الدورة، ما دفع جمال علام لدعوة مسئولى الفضائيات للاجتماع.


أخبار متعلقة :


- رسميا.. إقامة مباراة مصر وتنزانيا باستاد برج العرب

- 8 مليون جنيه "مكافأة" كوبر للفوز بأمم أفريقيا والوصول للمونديال

- خناقة فى اتحاد الكرة بسبب الصاعدين للقسم الثالث

- حسن فريد مشرفا على المنتخب الأول رسميا بدلا من جمال علام




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة