أكرم القصاص - علا الشافعي

التحالف العربى يحذر الميليشيات الحوثية من أن ضبط النفس لن يستمر طويلا

الخميس، 14 مايو 2015 07:45 م
التحالف العربى يحذر الميليشيات الحوثية من أن ضبط النفس لن يستمر طويلا طائرات التحالف العربى
الرياض أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت قيادة التحالف لعملية إعادة الأمل لليمن استمرار الميليشيات الحوثية ولليوم الثانى على التوالى فى خرق الهدنة ، وفيما أكدت حرصها على انجاح الهدنة لمصلحة الشعب اليمنى حذرت الميليشيات وأعوانهم من أن ضبط النفس لن يستمر طويلا .

وقالت فى بيان اليوم الخميس - "إنه ومنذ دخول الهدنة الإنسانية فى اليمن حيز التنفيذ ، استمرت المليشيات الحوثية لليوم الثانى على التوالى فى خرق تلك الهدنة ، موضحة أنه بالنسبة للحدود السعودية اليمنية فقد شهدت رماية على القوات البرية الموجودة بالقرب من قرية (أبو الرديف) أمام العلامة الحدودية رقم (58) ورماية على (رقابة المنارة) فى قطاع نجران وإطلاق قذائف هاون على قرية (ابو الرديف) فى قطاع نجران (1) وسقوط قذائف هاون على منفذ (علب).

كما شهدت محافظات الجمهورية اليمنية استمرار المليشيات الحوثية فى التحركات وتنفيذ عمليات عسكرية واستهداف منازل المواطنين بالدبابات والصواريخ فى كل من محافظات عدن ، أبين ، لحج ، الضالع ، شبوة ، تعز ، ومأرب.

وأكد التحالف أنه كان ومازال يحرص على إنجاح الهدنة الإنسانية لما فى ذلك من مصلحة للشعب اليمنى الشقيق ، ولكنه فى الوقت نفسه يحذر المليشيات الحوثية وأعوانهم أن ضبط النفس والالتزام بالهدنة لن يستمر طويلا إذا ما استمرت تلك المليشيات فى ممارساتها وخروقاتها للهدنة ، وستتخذ قيادة التحالف الإجراءات المناسبة لردع مثل هذه الأعمال.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة